بحث مخصص

بس بس بساتين

بساتين

11‏/04‏/2011

الجامعة تخصم نقطة من رصيد وفاق أزغنغان

الجامعة تخصم نقطة من رصيد وفاق أزغنغان وتفرض عليه غرامة 5000 درهم
أصدرت لجنة القوانين والأنظمة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قراراً قاسياً في حق فريق وفاق أزغنغان لكرة القدم، بخصم نقطة من رصيده مع فرض غرامة مالية حددت في 5000 درهم، وذلك على خلفية الأحداث اللارياضية التي عرفتها مباراة الفريق الأزغنغاني أمام فريق قدس تازة بميدان هذا الأخير يوم الأحد 6 مارس 2011 م.
وعن هذه العقوبة القاسية التي زلزلت بيت نادي الوفاق وشكلت للاعبيه وجمهوره إحباطاً نفسياً... اعتبر مصدر مسؤول بالنادي أنها جاءت على خلفية تقرير ناقص ومغلوط حيث أن حكم اللقاء ومصالح الأمن المكلفة بالتغطية الأمنية أثناء تلك المباراة المشؤومة رفضوا الاستماع إلى شكاوى لاعبي الوفاق ومسيريه بخصوص الاعتداءات التي طالتهم أثناء المقابلة والتي كانت سبباً في عدم مغامرتهم بإنهاء مباراة تحت طائل التهديد والوعيد مضيفاً القول بأن الهدف من هذا السيناريو هو إخراج وإزاحة ممثل مدينة أزغنغان من دائرة السباق والتنافس على نيل اللقب وتحقيق الصعود.
ومن شأن هذه العقوبة المجحفة في حق مدينة أزغنغان ونادي الوفاق أن تؤثر سلباً على مسار هذا الأخير في بطولة هذا الموسم وقد تكون له نتائج عكسية لدى الجماهير الأزغنغانية الذي استغربت من تشديد العقوبة على فريقها الذي تأمل أن يلعب دوراً طلائعياً هذا الموسم بعد تقديمه لإشارات مهمة على مستوى التهيئ والأداء أو على مستوى النتائج المحققة لحد الآن.
وفور توصله بقرار العقوبة، قرر المكتب المسير للفريق استئناف الحكم الصادر عن لجنة القوانين والأنظمة على أساس فتح تحقيق شفاف ونزيه ويطالب بلجنة لتقصي حقيقة ما جرى بمدينة تازة والرجوع إلى شريط الفيديو والصور وما تعرض له لاعبو الوفاق من تحقير واعتداء... ولهذه الأسباب وغيرها فنادي الوفاق يعتبر قرارات اللجنة قرارات جائرة وتفتقد للحد الأدنى من الموضوعية كما أن المكتب المسير للفريق يطالب الجامعة الملكية بالإنصاف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق